2024-07-02T21:01:18+03:00

يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي 

حسم منتخب هولندا بطاقة العبور لربع النهائي، بالفوز (3-0) على رومانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وسيلتقي المنتخب الهولندي في ربع النهائي مع الفائز من لقاء تركيا ضد النمسا يوم السبت المقبل.

وكان منتخب هولندا قد تأهل لثمن النهائي في الترتيب الثالث بالمجموعة الرابعة، برصيد 4 نقاط، بالتعادل مع فرنسا سلبيا، والفوز على بولندا (2-1).

وفي المقابل، تأهل منتخب رومانيا في صدارة المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بالفوز على سلوفاكيا والتعادل مع أوكرانيا.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض منتخب هولندا اللقاء بتشكيل مكون من: "فيربورخن، أكي، فان دايك، دي فري، دومفريس، رايندرز، شوتين، سيمونز، جاكبو، ديباي، مالين".

شهد الشوط الأول من اللقاء تفوق للفريق الهولندي على مستوى الآداء الهجومي والسيطرة، حيث أضاع لاعبوه وخاصة ممفيس ديباي العديد من الفرص المحققه.

ويدين منتخب هولندا بتقدمه على رومانيا، بهدف للمهاجم المتألق كودي جاكبو في الدقيقة "20" من عمر الشوط الأول، من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.

وواصل منتخب هولندا في الشوط الثاني سيطرته على مجريات اللقاء، حيث أضاع ممفيس ديباي الكثير من الأهداف بدون أي رد فعل من الفريق الروماني.

وخطف في الدقيقة "83" من اللقاء، الجناح مالين الهدف الثاني لهولندا، بعد عرضية أرضية رائعة من ممفيس ديباي نجم المباراة، ليضع الكرة بسهولة في الشباك.

وعاد مالين في الدقيقة "94" من اللقاء ليسجل الهدف الثالث لهولندا والثاني له، من اختراق للدفاع الروماني ليسدد الكرة أرضية في المرمى.

اقرأ أيضا

يورو 2024| نجم هولندا يدخل التاريخ بهدف ساحر في رومانيا

يورو 2024| هولندا تكتسح رومانيا في الشوط الأول بهدف خرافي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 هولندا تكتسح رومانيا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- هولندا تكتسح رومانيا بثلاثية وتتأهل لربع النهائي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حسم منتخب هولندا بطاقة العبور لربع النهائي، بالفوز (3-0) على رومانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.وسيلتقي المنتخب الهولندي في ربع النهائي مع الفائز من لقاء تركيا ضد النمسا يوم السبت المقبل.... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :