2024-07-02T21:08:15+03:00

يورو 2024.. التشكيل الرسمي لمباراة تركيا والنمسا في ثمن النهائي

أعلن كل من منتخبي تركيا والنمسا، التشكيل الأساسي للمباراة الختامية في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي تقام مساء اليوم.

وتأهل منتخب تركيا في المركز الثاني خلف البرتغال، في المجموعة السادسة، فيما تصدرت النمسا المجموعة النارية التي ضمت كل من فرنسا وهولندا أيضا.

وجاء تشكيل منتخب تركيا كالتالي..

حراسة المرمى: ميريت جونوك

خط الدفاع: ميريح ديميرال،عبد الكريم،فيردي كادوغولو، ميريت مولدور

خط الوسط: كايان إيهان، صالح أوكان، إسماعيل يوكسيك

خط الهجوم: كيلنان يلدز، باريس ألبير، أردا جولير

فيما جاء تشكيل منتخب النمسا كالتالي..

حراسة المرمى: بينتز

خط الدفاع: بوشك، دانسو، لينرهارت، ميونيي

خط الوسط: سيوييلاد، سبياتزر، باومجرانتر

خط الهجوم: لايمر، سيشميد، ارناتوفيتش

اقرأ أيضا

التعادل يحسم الشوط الأول بين تركيا وجورجيا في يورو 2024

نجم ريال مدريد يقود تركيا لفوز مهم ضد جورجيا في يورو 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 التشكيل الرسمي لمباراة تركيا والنمسا في ثمن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. التشكيل الرسمي لمباراة تركيا والنمسا في ثمن النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024.. التشكيل الرسمي لمباراة تركيا والنمسا في ثمن النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن كل من منتخبي تركيا والنمسا، التشكيل الأساسي للمباراة الختامية في الدور ثمن النهائي من منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والتي تقام مساء اليوم.وتأهل منتخب تركيا في المركز الثاني خلف البرتغال، في المجموعة السادسة، فيما تصدرت النمسا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :