2024-07-02T21:13:39+03:00

حسام حسن يحتفل بخطوبة نجلته يارا في جو عائلي

احتفل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بخطوبة نجلته يارا ،على رجل الأعمال أحمد راشد في حفل عائلي .

حفل خطوبة نجلة حسام حسن

في حفل عائلي اتسم بالبساطة واقتصر على الأقارب تمت خطبة ابنة العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى رجل الأعمال المصري أحمد على راشد وبحسب المعلومات المتاحة فهو نجل رجل الأعمال على راشد وعمه هو رجل الأعمال السيد راشد وهي عائلة تمتلك العديد من الاستثمارات الضخمة.

ونشر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، صورًا من خطوبة إبنته على حسابه الرسمي على فيس بوك قائلًا :«حسام حسن يحتفل بخطوبة نجلته يارا في جو عائلي»

وظهر حسام حسن رفقة حسام حسن مع زوجته و نجله عمر، كما ظهر مع حسام حسن مع خطيب نجلته احمد راشد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

حسام حسن يحتفل بخطوبة نجلته يارا في جو عائلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل حسام حسن يحتفل بخطوبة نجلته يارا في جو عائلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر حسام حسن يحتفل بخطوبة نجلته يارا في جو عائلي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد احتفل حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بخطوبة نجلته يارا ،على رجل الأعمال أحمد راشد في حفل عائلي .حفل خطوبة نجلة حسام حسنفي حفل عائلي اتسم بالبساطة واقتصر على الأقارب تمت خطبة ابنة العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر إلى... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :