2024-07-02T21:24:55+03:00

هولندا تهزم رومانيا وتعبر لربع نهائي اليورو

فاز المنتخب الهولندي على نظيره الروماني بنتيجة 3/صفر اليوم الثلاثاء في ميونخ ليتأهل لدور الربع لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بألمانيا.

وأنهى منتخب هولندا (الطواحين) الشوط الأول متفوقا بهدف أحرزه مهاجمه كودي غاكبو لاعب ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 20.

وأضاف البديل دونايل مالين الذي شارك في الشوط الثاني، الهدف الثاني للطواحين في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجل مالين الهدف الثاني له والثالث لهولندا، ليتأهل منتخب الطواحين لدور الربع بجدارة واستحقاق.

وينتظر منتخب هولندا بطل أوروبا عام 1988 في دور الربع الفائز من مواجهة النمسا ضد تركيا التي ستقام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

ظهرت المقالة هولندا تهزم رومانيا وتعبر لربع نهائي اليورو أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هولندا تهزم رومانيا وتعبر لربع نهائي اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هولندا تهزم رومانيا وتعبر لربع نهائي اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 هولندا تهزم رومانيا وتعبر لربع نهائي اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاز المنتخب الهولندي على نظيره الروماني بنتيجة 3/صفر اليوم الثلاثاء في ميونخ ليتأهل لدور الربع لبطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم بألمانيا.وأنهى منتخب هولندا (الطواحين) الشوط الأول متفوقا بهدف أحرزه مهاجمه كودي غاكبو لاعب ليفربول الإنجليزي في... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :