2024-07-02T21:25:00+03:00

كوستاريكا تبحث عن أمل الصعود لربع نهائي «كوبا أمريكا» أمام باراجواي

09:22 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مباراة باراجواي والبرازيل بالجولة الثانية.. أرشيفية

يلتقي منتخب باراجواي الأول لكرة القدم، بنظيره كوستاريكا على ملعب «كيو 2» بولاية تكساس الأمريكية، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48 الماقمة حاليا بالولايات المتحدة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة.

يدخل «لا ألبيروخا»، مباراة كوستاريكا، بهزيمة أمام نظيره البرازيل، بنتيجة 1-4 في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، ليقبع بذيل الترتيب بدون نقاط.

في المقابل، يخوض منتخب «لوس تيكوس»، بهزيمة أمام نظيره الكولومبي، بثلاثية نظيفة على ملعب «ستيت فارم»، في جلانديل بأريزونا، بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، ليتجمد رصيد عند نقطة واحدة بالمركز الثالث.

لقاءان تاريخيان بين باراجواي وكوستاريكا بـ«كوبا أمريكا»

وهذه هي المرة الثالثة التاريخية، التي يلتقي فيها منتخبا باراجواي وكوستاريكا، ببطولة «كوبا أمريكا»، إذ خاض المنتخبان، مباراتين، في نسختي 2004 و2016، للمسابقة القارية، إذحقق «لا ألبيروخا»، انتصارا، وتعادل في لقاء، وأحرز لاعبوه هدفا واحدا.

تاريخيا، التقت باراجواي بكوستاريكا في 7 لقاءات، إذ حقق «لا ألبيروخا»، الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مواجهتين، وخسر اثنين آخرين، وأحرز لاعبوه 6 أهداف، فيما منيت شباكه بـ4 أهداف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوستاريكا تبحث عن أمل الصعود لربع نهائي كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوستاريكا تبحث عن أمل الصعود لربع نهائي «كوبا أمريكا» أمام باراجواي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كوستاريكا تبحث عن أمل الصعود لربع نهائي «كوبا أمريكا» أمام باراجواي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:22 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مباراة باراجواي والبرازيل بالجولة الثانية.. أرشيفية يلتقي منتخب باراجواي الأول لكرة القدم، بنظيره كوستاريكا على ملعب «كيو 2» بولاية تكساس الأمريكية، بالجولة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :