2024-07-02T21:32:47+03:00

عاجل- كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي.. اعرف التفاصيل

09:29 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

كهربا

واصل محمود عبد المنعم «كهربا» غيابه عن مران الأهلي الجماعي بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد أزمة مباراة فاركو في بطولة الدوري.

وعلم «الوطن سبورت» أن «كهربا» غاب عن مران الأهلي الجماعي مساء اليوم، بقرار من الجهاز الفني، واكتفى اللاعب بتأدية تدريبات منفردة بملعب التتش صباح اليوم، دون المشاركة في مران الفريق الجماعي مساءً.

ونفذ «كهربا» برنامجا بدنيا في صالة الجيم وملعب التتش، صباح اليوم، بجانب مشاركة باقي اللاعبين في تدريبات قوية، تحت قيادة الجهاز المعاون لمارسيل كولر، مدرب الأهلي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الداخلية يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات مسابقة دوري NILE.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي اعرف التفاصيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي.. اعرف التفاصيل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- كهربا يواصل الغياب عن مران الأهلي.. اعرف التفاصيل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:29 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 كهربا واصل محمود عبد المنعم «كهربا» غيابه عن مران الأهلي الجماعي بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد أزمة مباراة فاركو في بطولة الدوري. وعلم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 09:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :