2024-07-02T22:08:43+03:00

عاجل : نهاية احلام نغريرا في التحكيم الاسباني

- رسميا الاتحاد الاسباني اعتمد تقنية التسلل التلقائي في الموسم القادم وهذا يعني اختفاء تدخل حكم الفار في رسم الخطوط والتلاعب اثناء المباريات وهي تقنية تحيد الكثير من الجدل التحكيمي.

الجمهور الاسباني استقبل الخبر في وسائل التواصل بفرحه كبيرة مرددين عبارة ” نهابة احلام نغريرا ” وهي اشارة لحقبة الفساد التي انتهجها نائب رئيس لجنة الحكام سابقا السيد نغريرا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل نهاية احلام نغريرا في التحكيم الاسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل : نهاية احلام نغريرا في التحكيم الاسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عاجل : نهاية احلام نغريرا في التحكيم الاسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - رسميا الاتحاد الاسباني اعتمد تقنية التسلل التلقائي في الموسم القادم وهذا يعني اختفاء تدخل حكم الفار في رسم الخطوط والتلاعب اثناء المباريات وهي تقنية تحيد الكثير من الجدل التحكيمي. الجمهور الاسباني استقبل الخبر في وسائل... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :