2024-07-02T22:16:29+03:00

اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو

أعلن نادي اتحاد جدة بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن رحيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بعد موسم واحد قضاه على رأس القيادة الفنية لفريق العميد الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي.

وقال الاتحاد في بيان عبر صفحته بموقع "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جاياردو، وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

وكانت تقارير من صحيفة الرياضية السعودية، قد أكدت توصل الاتحاد لاتفاق كامل مع مدرب ميلان السابق ستيفانو بيولي على قيادته الموسم القادم، مشيرًا إلى أن ذلك حدث بتوصية من المدير الرياضي رامون بلانيس.

وقاد جاياردو، فريقه الاتحاد فى 30 مباراة حتى الآن خسِر 13 منها، وودع دوري أبطال آسيا من دور الثمانية، وكأس الملك من نصف النهائي، وكأس العالم للأندية من الدور الثاني، فيما خسر نهائي كأس السوبر السعودى وخرج من المربع الذهبى في الدوري السعودى.

يُشار إلى أن بيولي لم يستطع الفوز سوى بلقب واحد طوال مسيرته الكروية، التي شهدت عمله مع ما يزيد عن 10 أندية وامتدت لما يقرب الـ24 عامًا، وهو لقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 مع ميلان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع اتحاد جدة يعلن رحيل مدربه الأرجنتيني جاياردو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي اتحاد جدة بشكل رسمي اليوم الثلاثاء، عن رحيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بعد موسم واحد قضاه على رأس القيادة الفنية لفريق العميد الذي يلعب له الدولي المصري أحمد حجازي.وقال الاتحاد في بيان عبر صفحته بموقع "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 22 دقيقة