2024-07-02T22:16:36+03:00

"كوستا مسح دموعه".. حفيظ دراجي يعلق على لقطة بكاء رونالدو (فيديو)

09:58 م الثلاثاء 02 يوليو 2024

كتبت-هند عواد:

علق الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي إن سبورتس القطرية، على لقطة مواساة دييجو كوستا حارس مرمى البرتغال لكريستيانو رونالدو قائد المنتخب، بعد إهدار الأخير لركلة جزاء ضد سلوفينيا.

وأهدر كريستيانو رونالدو ركلة جزاء، في مباراة البرتغال وسلوفينيا، في دور الـ16 من يورو 2024، ووصلت المباراة إلى ركلات الترجيح، وانتهت لصالح البرتغال بنتيجة 3-0.

وقال دراجي في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: "دييجو كوستا مسح دموع رونالدو الشئ الملفت هي الدموع التي سالت على وجه كريستيانو رونالدو بعدما أهدر ركلة الجزاء".

وأضاف: "منتخب بلاده لم يكن خرج ولكنه بكى طويلا بعد إهدار ركلة الجزاء، مثلما بكى قبل 20 عاما عندما خسر النهائي من اليونان في البرتغال، حينها كان 19 عاما، كذلك مثلما بكى عدة مرات منها يورو 2020، وعندما خرجت البرتغال من كأس العالم 2022".

وأتم الدراجي: "مؤخرا في السعودية في نهائي كأس الملك عندما خسر فريقه النصر، أمس بكى لكن منتخب بلاده فاز بركلات الترجيح وتأهل إلى ربع النهائي".

????

الجزائري حفيظ دراجي يواصل تقليله من الاسطورة كريستيانو رونالدو ????

pic.twitter.com/DKLQG8KmFj

— EPL World (@EPLworld) July 2, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوستا مسح دموعه حفيظ دراجي يعلق على لقطة بكاء رونالدو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "كوستا مسح دموعه".. حفيظ دراجي يعلق على لقطة بكاء رونالدو (فيديو) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "كوستا مسح دموعه".. حفيظ دراجي يعلق على لقطة بكاء رونالدو (فيديو)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:58 م الثلاثاء 02 يوليو 2024 كتبت-هند عواد: علق الجزائري حفيظ دراجي معلق قنوات بي إن سبورتس القطرية، على لقطة مواساة دييجو كوستا حارس مرمى البرتغال لكريستيانو رونالدو قائد المنتخب، بعد إهدار الأخير لركلة جزاء ضد سلوفينيا. وأهدر... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :