2024-07-02T22:20:49+03:00

عاجل-الاتحاد يعلنها.. "نهاية" حقبة جاياردو مع العميد بقرار رسمي

أعلن نادي الاتحاد بشكل رسمي، حسم مصير المدير الفني لفريق كرة القدم، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد أحاديث كثيرة حول مستقبله رفقة العميد.

وتولى جاياردو مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في نوفمبر من العام الماضي، إلا أنه لم يحقق النتيجة المطلوبة منه، وخرج بموسم صفري على المستوى المحلي والقاري.

????| إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر تطبيق إكس قائلاً: "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو جاياردو، وتمني التوفيق له في مسيرته القادمة".

واحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، ليفشل في التأهل إلى كأس النخبة الآسيوية وأيضًا دوري أبطال آسيا، مما جعل الجماهير تطالب برحيل جاياردو بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

خليفة جاياردو .. مدرب ألماني يعلن موقف مفاجئ من تدريب الاتحاد

موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد .. جاياردو كلمة السر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتحاد يعلنها نهاية حقبة جاياردو مع العميد بقرار

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-الاتحاد يعلنها.. "نهاية" حقبة جاياردو مع العميد بقرار رسمي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-الاتحاد يعلنها.. "نهاية" حقبة جاياردو مع العميد بقرار رسمي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الاتحاد بشكل رسمي، حسم مصير المدير الفني لفريق كرة القدم، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد أحاديث كثيرة حول مستقبله رفقة العميد.وتولى جاياردو مسؤولية الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في نوفمبر من العام الماضي، إلا أنه لم يحقق... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :