2024-07-02T22:52:44+03:00

ميار شريف تودع منافسات بطولة ويمبلدون للتنس

غادرت ميار شريف لاعبة التنس المصري بطولة ويمبلدون عقب إقصائها من الدور الأول بالهزيمة أمام دالما جالفي لاعب المجر بمجموعتين متتاليتين.

وخسرت ميار شريف، المصنفة رقم 78 أمام المجرية دالما جالفي صاحبة التصنيف رقم 128 بمجموعتين متتاليتين.

وأنهت دالما جالفي المجموعة الأولى بنتيجة 6 أشواط مقابل شوط وحيد لميار شريف، وواصلت اللاعبة المجرية التفوق في المجموعة الثانية بالفوز في 6 أشواط مقابل شوطين للاعبة المصرية.

وأنهت ميار شريف مشاركتها في منافسات الفردي على أن تشارك غدًا في منافسات الزوجي رفقة آنا بلينكوفا أمام لاعبا اليابان مويوكا أوشيجيما وإيري هوزومي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميار شريف تودع منافسات بطولة ويمبلدون للتنس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميار شريف تودع منافسات بطولة ويمبلدون للتنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ميار شريف تودع منافسات بطولة ويمبلدون للتنس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد غادرت ميار شريف لاعبة التنس المصري بطولة ويمبلدون عقب إقصائها من الدور الأول بالهزيمة أمام دالما جالفي لاعب المجر بمجموعتين متتاليتين. وخسرت ميار شريف، المصنفة رقم 78 أمام المجرية دالما جالفي صاحبة التصنيف رقم 128 بمجموعتين... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 37 دقيقة