2024-07-02T22:52:46+03:00

رسميًا.. مارسيلو جاياردو خارج الاتحاد السعودي

10:44 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مارسيلو جاياردو

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة لؤي ناظر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء تعاقده مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنمور جدة بعد موسم مخيب لأمال مشجعيه. 

الاتحاد ينهي ارتباطه بجاياردو

وعبر الحساب الرسمي للنادي على منصة «إكس» نشر النادي بيانا، قال فيه: «يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم، مارسيلو جاياردو، وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة».

إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

وكان أصفر مدينة جدة قد تعاقد مع المدرب الأرجنتيني، بدايةً الموسم الماضي، ليحل محل البرتغالي نونو إسبريتو سانتو، إلا أنه دخل في صدام مع إدارة العميد في العديد من الملفات، على رأسها عدم قناعته بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي رهن بقاءه في الاتحاد بالتخلص من جاياردو.

وكان العميد قد أنهى الموسم المنصرم بشكل كارثي، حيث لم يحقق أي لقب، سواء على المستوى المحلي أو القاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا مارسيلو جاياردو خارج الاتحاد السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. مارسيلو جاياردو خارج الاتحاد السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رسميًا.. مارسيلو جاياردو خارج الاتحاد السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:44 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مارسيلو جاياردو أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة لؤي ناظر، مساء اليوم الثلاثاء، إنهاء تعاقده مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لنمور جدة بعد موسم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 24 دقيقة