2024-07-02T22:52:48+03:00

لاعب تركيا يدخل تاريخ اليورو بهدفه في شباك النمسا

سجل ميريح ديميرال لاعب منتخب تركيا ثاني أسرع هدف في تاريخ بطولات اليورو عقب هدفه في شباك النمسا خلال المباراة التي تجمعهما حاليا بدور الـ16 من البطولة المقامة حاليا بألمانيا.

سجل ديميرال لاعب نادي أهلي جدة السعودي هدف تركيا الأول بعد 57 ثانية ليصبح ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة عقب هدف نديم باجرامي لاعب منتخب ألبانيا في شباك منتخب إيطاليا بعد 23 ثانية في البطولة الحالية أيضا.

ووصل منتخب النمسا إلى دور الـ16 من البطولة الأوربية، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لا شيء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب تركيا يدخل تاريخ اليورو بهدفه في شباك النمسا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب تركيا يدخل تاريخ اليورو بهدفه في شباك النمسا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لاعب تركيا يدخل تاريخ اليورو بهدفه في شباك النمسا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سجل ميريح ديميرال لاعب منتخب تركيا ثاني أسرع هدف في تاريخ بطولات اليورو عقب هدفه في شباك النمسا خلال المباراة التي تجمعهما حاليا بدور الـ16 من البطولة المقامة حاليا بألمانيا. سجل ديميرال لاعب نادي أهلي جدة السعودي هدف تركيا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 10:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :