2024-07-02T23:08:44+03:00

هل يستحق الرحيل؟.. «كشف حساب» رضا سليم مع الأهلي

11:04 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

رضا سليم لاعب النادي الأهلي

ارتبط اسم المغربي الدولي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الكروي الجاري، رغم انضمامه للفريق في بداية نفس الموسم.

ولم يحصل رضا سليم على فرصة المشاركة بشكل أساسي من أجل إثبات نفسه بجانب تعرضه إلى إصابة في الكتف تسببت في غيابه عن الملاعب لمدة 3 شهور ونصف أي ما يقارب 100 يومًا، إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر ضم اللاعب إلى قائمة الراحلين عن صفوف الفريق.

ماذا قدم رضا سليم مع الأهلي خلال الموسم الحالي؟

                             رضا سليم لاعب الأهلي

وانضم رضا سليم للنادي الأهلي بداية الموسم الجاري أي منذ أقل من عام وتغيب لمدة 3 شهور ونصف للإصابة، لكنه شارك في 24 مباراة فقط مع النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق بمختلف البطولات.

وشارك رضا سليم خلال الـ24 مباراة في 6 أهداف للنادي الأهلي، إذ سجل اللاعب المغربي 5 أهداف، وصنع هدفا وحيدا.

الأهلي يتفوق على الزمالك في صراع ضم رضا سليم

وشهد الميركاتو الصيفي الماضي صراعا قويا بين مسئولي ناديي الزمالك والأهلي للحصول على خدمات رضا سليم من صفوف نادي الجيش الملكي المغربي وكان اللاعب هداف الفريق وقتها.

ودخل ناديي الأهلي والزمالك في مزاد للحصول على خدمات رضا سليم، إلا أن اللاعب فضل الانتقال إلى الأهلي للمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بجانب التواجد في قائمة الفريق للمشاركة في كأس العالم للأندية، فضلا عن تلقي عرضًا أفضل من الناحية المالية بالأهلي عن الزمالك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل يستحق الرحيل كشف حساب رضا سليم مع الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل يستحق الرحيل؟.. «كشف حساب» رضا سليم مع الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن هل يستحق الرحيل؟.. «كشف حساب» رضا سليم مع الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:04 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 رضا سليم لاعب النادي الأهلي ارتبط اسم المغربي الدولي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل خارج أسوار القلعة الحمراء مع نهاية الموسم... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 44 دقيقة