2024-07-02T23:24:59+03:00

تحديد موعد "انتقال" فان دايك إلى الدوري السعودي.. ترقب نصراوي

يستمر الحديث عن مصير الهولندي فيرجيل فان دايك قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك.

وينتهي عقد فان دايك مع فريق ليفربول بشكل رسمي في يونيو لعام 2025، حيث يٌعد اللاعب هدفًا رئيسيًا للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

بيكون في مستجدات إن شاء الله بخصوص فان دايك بعد اليورو، مش معناه إن فان دايك هيكون في النصر، لكنه هيعطي موافقته أو رفضه على العرض المقدم.. ملف الحراسة أوبلاك الأقرب المشكلة الميزانية المنتظرة لم تصل النادي حتى الآن وده عامل أزمة لفرق الصندوق بالأخص

— Ismael Mahmoud - إسماعيل محمود (@ismaeelmahmoudd) July 2, 2024

وذكر الصحفي إسماعيل محمود عبر حسابه الشخصي بموقع إكس قائلاً: "بيكون في مستجدات إن شاء الله بخصوص فان دايك بعد اليورو، مش معناه إن فان دايك هيكون في النصر، لكنه هيعطي موافقته أو رفضه على العرض المقدم.. ملف الحراسة أوبلاك الأقرب المشكلة الميزانية المنتظرة لم تصل النادي حتى الآن وده عامل أزمة لفرق الصندوق بالأخص".

وكان النصر قد ارتبط بعديد الحراس العالميين مثل أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد وأيضًا أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول.

اقرأ أيضا

السخرية من نجم النصر .. ميستيانو بينالدو عار وتصرف غير أخلاقي

قرار مفاجئ من مدرب النصر..إنهاء أزمة كبرى قبل انطلاق الموسم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تحديد موعد انتقال فان دايك إلى الدوري السعودي ترقب نصراوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تحديد موعد "انتقال" فان دايك إلى الدوري السعودي.. ترقب نصراوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت تحديد موعد "انتقال" فان دايك إلى الدوري السعودي.. ترقب نصراوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن مصير الهولندي فيرجيل فان دايك قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الهولندي فيرجيل فان دايك.وينتهي عقد فان دايك مع فريق ليفربول بشكل رسمي في يونيو لعام 2025، حيث يٌعد اللاعب هدفًا رئيسيًا للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :