2024-07-02T23:25:21+03:00

فالينزويلا حكم «الأهلي واتحاد جدة» يدير لقاء البرازيل وكولومبيا بـ«كوبا أمريكا»

11:18 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

مباراة البرازيل وباراجواي بالجولة الثانية.. أرشيفية

يلتقي منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، بنظيره كولومبيا على ملعب «ليفاي» بكاليفورنيا، بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، في نسختها 48، المقامة حاليا بالولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الماضي إلى 15 يوليو المقبل، وينطلق لقاء القمة في تمام الساعة 4 فجر الأربعاء، بقيادة تحكيمية من الفنزويلي خيسوس فالينزويلا، ويساعده مواطناه خورخي أوريجو وألبرتو بونتي، والإكوادوري أوجوستو أراجون، حكما رابعا، والأرجنتيني ماورو فيجليانو في غرفة «الفار».

وهذه هي المباراة الثانية التي يقودها خيسوس فالينزويلا، في بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48، بعدما أدار مباراة الافتتاح التي جمعت بين منتخبي الأرجنتين وكندا على ملعب «مرسيدس بنز»، وانتهت بفوز «لا ألبسيليستي»، بهدفين دون رد.

وأدار الحكمة الفنزويلي من قبل مباراة لمنتخب كولومبيا في نسخة العام 2021 لبطولة «كوبا أمريكا»، أمام الأرجنتين في نصف نهائي البطولة القارية، التي انتهت بفوز بضربات الترجيح بنتيجة 3-2 عقب التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على ملعب «ماني جارينشا الوطني» بالبرازيل.

وكان خيسوس فالينزويلا الحكم الفنزويلي البالغ من العمر «40 عاما»، أدار في 15 ديسمبر من العام الماضي، مباراة النادي الأهلي المصري ونظيره الاتحاد السعودي بكأس العالم للأندية، التي انتهت بفوز «الشياطين الحمر» بثلاثة أهداف مقابل واحد، على ملعب «مدينة الملك عبدالله الرياضية».

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع

ومن المتوقع أن يخوض دوريفال جونيور، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بتشكيل مكون من: «أليسون- دانيلو - إيدير ميليتاو - ماركينيوس - ويندل- جواو جوميز- برونو جيماريش - لوكاس باكيتا - سافينيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو».

في المقابل، من المتوقع أن يبدأ  نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، مباراة البرازيل بتشكيل مكون من «كاميلو فارجاس - دانييل مونيوز - كارلوس كويستا - دافينسون سانشيز - يوهان موخيكا - كيفن كاستانيو أو جيفرسون ليرما- ماتيوس أوريبي أو ريتشارد ريوس- جيمس رودريجيز- لويس دياز- جون أرياس - رافائيل بوري أو جون كوردوبا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فالينزويلا حكم الأهلي واتحاد جدة يدير لقاء البرازيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فالينزويلا حكم «الأهلي واتحاد جدة» يدير لقاء البرازيل وكولومبيا بـ«كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فالينزويلا حكم «الأهلي واتحاد جدة» يدير لقاء البرازيل وكولومبيا بـ«كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:18 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 مباراة البرازيل وباراجواي بالجولة الثانية.. أرشيفية يلتقي منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، بنظيره كولومبيا على ملعب «ليفاي» بكاليفورنيا، بالجولة الثالثة والأخيرة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:25 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :