2024-07-02T23:32:15+03:00

عاجل-"غريم" رونالدو التاريخي على أبواب النصر.. زلزل في دوري روشن

يستمر الحديث عن آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويسعى النصر إلى إبرام تعاقدات قوية على مستوى عالمي، من أجل التتويج بالبطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير لها مساء اليوم الثلاثاء، عن تطور مفاجئ في مستقبل السلوفيني يان أوبلاك حارس مرمى فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وبحسب الصحيفة أيضًا، فإن راتب أوبلاك يمثل أزمة داخل قلعة أتلتيكو مدريد، حيث يحصل على 10 ملايين يورو، وهو الراتب الأعلى داخل الروخي بلانكوس.

ولا يريد أوبلاك تخفيض عقده، لذا فإنه من المرجح رحيل الحارس الدولي صاحب الـ 31 عامًا، والذي قضى 10 مواسم داخل نادي أتلتيكو مدريد، منذ قدومه من صفوف بنفيكا البرتغالي في عام 2014.

وأشارت الصحيفة بأن نادي النصر هو أبرز المهتمين بضم يان أوبلاك من صفوف أتلتيكو مدريد، عقب رحيل ديفيد أوسبينا بشكل رسمي.

وسبق أن واجه أوبلاك، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر، مواسم عديدة عندما كان الأخير لاعبًا لفريق ريال مدريد قبل رحيله عام 2018.

وتسبب أوبلاك في بكاء رونالدو مساء أمس في مباراة البرتغال وسلوفينيا، عندما تصدى الحارس لركلة جزاء البرتغالي في نهاية الوقت الأصلي من المباراة، مما تسبب في حالة انهيار غير مسبوقة للدون.

اقرأ أيضا

مدرب البرتغال يكشف عما قاله رونالدو بعد إهدار ركلة الجزاء

يورو 2024| رئيس وزراء البرتغال يكشف كواليس حديثه مع رونالدو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل غريم رونالدو التاريخي على أبواب النصر زلزل في دوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-"غريم" رونالدو التاريخي على أبواب النصر.. زلزل في دوري روشن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-"غريم" رونالدو التاريخي على أبواب النصر.. زلزل في دوري روشن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث عن آخر تطورات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.ويسعى النصر إلى إبرام تعاقدات قوية على مستوى عالمي، من أجل التتويج بالبطولات المحلية والقارية خلال الموسم المقبل.وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في تقرير... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 47 دقيقة