2024-07-02T23:32:39+03:00

سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد

قالت مصادر اعلامية أن اللاعب سلمان الفرج خارج حسابات نادي الاتحاد حتي هذه اللحظة

بعدما تم عرض خدمات اللاعب من جانب أحد الوكلاء .

وكان الهلال قد إعلن رحيل الفرج عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بقرار فني من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق.

وارتبط اسم سلمان الفرج خلال الساعات القليلة الماضية، بالانتقال إلى أكثر من نادي بداية من الموسم المقبل، في ظل رغبة النادي في تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بشكل رسمي.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك من أجل مصالحة الجماهير خلال الفترة المقبلة، بعد الموسم الكارثي خلال الموسم الماضي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قالت مصادر اعلامية أن اللاعب سلمان الفرج خارج حسابات نادي الاتحاد حتي هذه اللحظة بعدما تم عرض خدمات اللاعب من جانب أحد الوكلاء . وكان الهلال قد إعلن رحيل الفرج عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بقرار فني من جانب المدرب البرتغالي... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 10 دقيقة