2024-07-02T23:40:48+03:00

عاجل- شوبير يكشف موقف القطبين وبيراميدز من انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي

11:34 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

المنتخب الأولمبي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الأهلي والزمالك، وبيراميدز، النهائي، من انضمام لاعبيهم (فوق السن) لقائمة المنتخب الأولمبي المقرر مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في باريس 2024.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي يرفض حتى الآن انضمام الثنائي إمام عاشور، ومحمد عبدالمنعم لصفوف المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس المقبلة، وكذلك الحال بيراميدز يرفض هو الآخر انضمام مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي».

وأضاف: «هناك أمل بسيط يصل لنسبة 5% حول انضمام محمد عبدالمنعم، وإمام عاشور، ومصطفى فتحي لصفوف المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وذلك بسبب تأخر موعد انتهاء منافسات بطولة الدوري».

زيزو يقترب من المشاركة في الأولمبياد

وأتم: «نادي الزمالك أبدى موافقته على انضمام أحمد سيد زيزو لصفوف المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهناك شكوك حول انضمام زياد كمال، ومحمد شحاتة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل شوبير يكشف موقف القطبين وبيراميدز من انضمام لاعبيهم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- شوبير يكشف موقف القطبين وبيراميدز من انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- شوبير يكشف موقف القطبين وبيراميدز من انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:34 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 المنتخب الأولمبي كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الأهلي والزمالك، وبيراميدز، النهائي، من انضمام لاعبيهم (فوق السن) لقائمة المنتخب الأولمبي المقرر مشاركتها في دورة... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 9 دقيقة