2024-07-02T23:44:13+03:00

كومان: إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988

يثق رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، أنه إذا نجح الجيل الحالي في الفوز بشيء، فإنه يمكنه الدخول في مقارنة مع جيل 1988 الذي أحرز لقب بطولة أوروبا لكرة القدم.

وبلغت هولندا دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا بعد التفوق 3-صفر على رومانيا اليوم الثلاثاء، وتمنى نفسها بتكرار ما فعله جيل 1988 عندما توج باللقب في ألمانيا.

وعن وجود مقارنات بين الأجيال الهولندية، قال كومان للصحفيين: "لدينا مواهب كبيرة في الفريق. بكل تأكيد نحن نحتاج إلى الفوز بشيء، وبعد ذلك يمكن أن ندخل في مقارنة مع جيل 1988. لقد تغيرت كرة القدم كثيرا منذ ذلك الحين". وأضاف كومان: "لقد تابعنا في المباريات القليلة الماضية أن كل الفريق تعاني من أجل الاستمرار في هذه البطولة".

وافتتح كودي خاكبو التسجيل لهولندا بعد مرور 20 دقيقة، ثم صنع الهدف الثاني قرب النهاية لزميله البديل دونيل مالين الذي اختتم الأهداف في الوقت بدل الضائع.

وقال مدرب هولندا: "النتيجة النهائية هي أهم شيء. نحن في منتخب هولندا يجب أن نلعب بشكل ممتع. الأداء بأكمله كان رائعا اليوم، وهذا ما نحتاج إليه لمواصلة اللعب في هذه البطولة. إذا تراجع مستوانا فلن نصل إلى النهائي". وتبدو هولندا في طريق مفتوح نظريا للتقدم، حيث ستلعب في دور الثمانية ضد تركيا أو النمسا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كومان إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كومان: إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع كومان: إذا فازت هولندا بشيء قد ندخل فى مقارنة مع جيل 1988..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يثق رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا، أنه إذا نجح الجيل الحالي في الفوز بشيء، فإنه يمكنه الدخول في مقارنة مع جيل 1988 الذي أحرز لقب بطولة أوروبا لكرة القدم.وبلغت هولندا دور الثمانية في بطولة أوروبا 2024 في ألمانيا بعد التفوق 3-صفر على رومانيا... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 4 دقيقة