2024-07-02T23:44:13+03:00

غاب نصف موسم لأسباب فنية.. لاعب الوداد يفسخ عقده ويطلب 100 ألف دولار

حصل شرقي البحري لاعب الوداد المغربي على قرار بفسخ عقده مع ناديه من طرف واحد، عن طريق لجنة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة المغربي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وكشف موقع سبورت 360 المغربي أن شرقي البحري منح نادي الوداد مهلة أسبوعين  للحصول على مستحقاته المالية المقدرة بـ 100 مليون سنتيم مغربي أي ما يقرب من 100 ألف دولار، ليحصل بعد المحلة على قرار بفسخ عقده بعد اللجوء إلى لجنة النزاعات التابعة للاتحاد المغربي.

وأضاف الموقع المغربي أن شرقي البحري غاب عن صفوف الوداد الرياضي خلال الدور الثاني من الموسم الكروي في المغرب بسبب عدم قناعة فوزي البنزرتي المدير الفني للفريق بامكانياته الهجومية.

وخاض شرقي البحري خلال الموسم الكروي الحالي، 26 مبارة، منها 14 مباراة في الدوري المغربي ، و12 مباراة مناصفة بين دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي، سجل خلالها 4 أهداف، ثلاثة منها في مواجهة واحدة أمام اتحاد طنجة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غاب نصف موسم لأسباب فنية لاعب الوداد يفسخ عقده ويطلب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غاب نصف موسم لأسباب فنية.. لاعب الوداد يفسخ عقده ويطلب 100 ألف دولار نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع غاب نصف موسم لأسباب فنية.. لاعب الوداد يفسخ عقده ويطلب 100 ألف دولار..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصل شرقي البحري لاعب الوداد المغربي على قرار بفسخ عقده مع ناديه من طرف واحد، عن طريق لجنة النزاعات التابعة لاتحاد الكرة المغربي بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.وكشف موقع سبورت 360 المغربي أن شرقي البحري منح نادي الوداد مهلة أسبوعين  للحصول على... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 7 دقيقة