2024-07-02T23:48:43+03:00

قائد منتخب هولندا فان دايك: أظهرنا رد الفعل المناسب أمام رومانيا

أثنى فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي على أداء فريقه بعد الفوز على رومانيا 3 /صفر اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).وحجز منتخب هولندا ) الطواحين) مقعده في دور الثمانية الأوروبي بالثلاثية في شباك رومانيا ، حيث سجل كودو جاكبو الهدف الأول فيما احرز الهدفين الثاني والثالث دونيايل مالين في الشوط الثاني.وتلقى منتخب هولندا انتقادات لاذعة بعد تأهله بصعوبة إلى الأدوار الإقصائية من البطولة القارية في ألمانيا، باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة خلف النمسا وفرنسا، برصيد أربع نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، جاءت قاسية على يد النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.وقال فان دايك "نتمتع بالصلابة على المستوى الدفاعي وكان بمقدورنا تسجيل المزيد من الأهداف".وأضاف "بعد أسبوع مضطرب كثر فيه الحديث، كان يتوجب علينا أظهار رد فعل وقد قمنا بذلك، ننتقد أنفسنا، وكنا ندرك أنه ينبغي علينا الظهور بشكل أفضل بعد المباراة الأخيرة". وأوضح "الجميع بذل أقصى ما في وسعه، الظهور بشكل طيب يمنحنا ثقة بالنفس".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قائد منتخب هولندا فان دايك أظهرنا رد الفعل المناسب أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قائد منتخب هولندا فان دايك: أظهرنا رد الفعل المناسب أمام رومانيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم قائد منتخب هولندا فان دايك: أظهرنا رد الفعل المناسب أمام رومانيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثنى فيرجيل فان دايك قائد منتخب هولندا ونادي ليفربول الإنجليزي على أداء فريقه بعد الفوز على رومانيا 3 /صفر اليوم الثلاثاء في دور الستة عشر لكأس أمم أوروبا (يورو 2024).وحجز منتخب هولندا ) الطواحين) مقعده في دور الثمانية الأوروبي بالثلاثية في شباك... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل ساعة و 7 دقيقة