2024-07-02T23:56:41+03:00

أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس

شقت التونسية أنس جابر طريقها إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس، الثلاثاء، في 55 دقيقة بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1.

ولم تبذل اللاعبة التونسية المصنفة العاشرة ووصيفة البطلة في العامين الماضيين جهدا كبيرا أمام منافستها المصنفة 68 عالميا، وكسرت إرسالها على الفور لتتقدم 3-صفر قبل أن تحافظ كل منهما على إرسالها لبقية المجموعة الأولى.

ثم عززت أنس قوتها قليلا في المجموعة الثانية لتحبط مقاومة أوتشيجيما.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها، نظرت اللاعبة اليابانية التي ظهرت لأول مرة في القرعة الرئيسية للبطولة نحو السماء عدة مرات في حالة من الإحباط الواضح.

وأنقذت ثلاث نقاط لحسم المباراة لكنها استسلمت أخيرا في النقطة الرابعة التي أنهتها أنس بضربة أمامية.

وستلتقي أنس بعد ذلك مع الأميركية روبن مونتغومري المصنفة 161 عالميا وهي تسعى لتحقيق حلمها بالفوز بلقب كبير.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب الجزيرة أونلاين أنس جابر تبلغ الدور الثاني لبطولة ويمبلدون للتنس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شقت التونسية أنس جابر طريقها إلى الدور الثاني في بطولة ويمبلدون للتنس، الثلاثاء، في 55 دقيقة بفوزها على اليابانية مويوكا أوتشيجيما 6-3 و6-1. ولم تبذل اللاعبة التونسية المصنفة العاشرة ووصيفة البطلة في العامين الماضيين جهدا كبيرا أمام منافستها... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :