2024-07-02T23:56:55+03:00

يورو 2024- تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي

تأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه النمساوي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب دور الـ16.

وسيلتقي منتخب تركيا يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي مع منافسه الهولندي، على ملعب برلين الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب تركيا قد تأهل لثمن النهائي في المركز الثاني خلف البرتغال، في المجموعة السادسة.

وفي المقابل، تصدرت النمسا المجموعة النارية الرابعة التي ضمت كل من فرنسا وهولندا أيضا برصيد 6 نقاط.

سجل أحداث وأهداف المباراة: 

خاض منتخب تركيا اللقاء بتشكيل مكون من: "ميريت جونوك، ميريح ديميرال، عبد الكريم، فيردي كادوغولو، ميريت مولدور، كايان إيهان، صالح أوكان، إسماعيل يوكسيك، كيلنان يلدز، باريس ألبير، أردا جولير".

وفي المقابل، خاض منتخب النمسا اللقاء بتشكيل مكون من: "بينتز، بوشك، دانسو، لينرهارت، ميونيي، سيوييلاد، سبياتزر، باومجرانتر، لايمر، سيشميد، ارناتوفيتش".

افتتح منتخب تركيا النتيجة في الثانية "57" على بداية اللقاء، عن طريق المدافع ميريح ديميرال بعد خطأ دفاع النمسا في التعامل مع ضربة ركنية، ليسددها بقوة في الشباك.

واستطاع في الدقيقة "14" من عمر اللقاء، ميريح ديميرال أن يسجل الهدف الثاني له ولتركيا من ضربة رأسية بعد عرضية من ركلة ركنية.

وقلص منتخب النمسا النتيجة في الدقيقة "20" من الشوط الثاني عن طريق ميكائيل جريجوريتش من تمريرة عرضية لم يتعامل معها الدفاع التركي بشكل صحيح، ليتم تسجيل الكرة بسهولة.

اقرأ أيضا

يورو 2024.. التشكيل الرسمي لمباراة تركيا والنمسا في ثمن النهائي

يورو 2024| انتصار درامي لتركيا على التشيك يعزز موقعها في المجموعة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه النمساوي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب دور الـ16.وسيلتقي منتخب تركيا يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي مع منافسه الهولندي، على ملعب برلين الأوليمبي، في... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :