2024-07-02T23:57:19+03:00

اتحاد الكرة يعلن استمرار المفاوضات مع الأهلي لمشاركة لاعبيه بالأولمبياد

11:55 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

المنتخب الأولمبي

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي وافق بشكل رسمي على انضمام لاعبيه تحت السن لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، مؤكدا في الوقت ذاته صعوبة سماح المارد الأحمر بالتفريط في أي لاعب آخر، مشيرا إلى انضمام أحمد سيد زيزو للمنتخب الأوليمبي.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «نادي انتراخت فرانكفورت وطرابزون سبور التركي رفضا التخلي عن عمر مرموش وتريزيجيه لصفوف منتخب مصر الأوليمبي.. بينما مصطفى محمد مهاجم نانت مصاب حاليا، ولكن ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي لديه بعض الخيارات الأخرى، وغدا سوف يبلغنا بهذه الاختيارات، ونتمنى له التوفيق فهو مدرب كبير ويعمل بشكل جيد».

وتابع: «المعسكر سيبدأ يوم 5 يوليو، والسفر يوم 10 يوليو.. والمفاوضات لازالت قائمة مع الأهلي، وهناك خيارات أخرى لضم لاعبين بحسب رؤية ميكالي».

الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر

وأضاف: «بيراميدز لم يعترض على انضمام إبراهيم عادل أو محمود صابر للمنتخب الأوليمبي، وكذلك الأهلي سمح لـ كوكا والدبيس وحمزة علاء، ولازال هناك رؤية فنية بالنسبة للمدرب، ونوجه الشكر لـ الزمالك بقيادة حسين لبيب، الذي سمح لـ زيزو وأي لاعب من النادي بالانضمام للمنتخب».

واختتم: «عنأنا الوزير أشرف صبحي على استمراره في التشكيل الوزاري الجديد، وهو شخصية جديرة بالاحترام والتقدير ويعمل بجدية في كل الملفات».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يعلن استمرار المفاوضات مع الأهلي لمشاركة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يعلن استمرار المفاوضات مع الأهلي لمشاركة لاعبيه بالأولمبياد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اتحاد الكرة يعلن استمرار المفاوضات مع الأهلي لمشاركة لاعبيه بالأولمبياد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:55 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 المنتخب الأولمبي أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن النادي الأهلي وافق بشكل رسمي على انضمام لاعبيه تحت السن لصفوف منتخب مصر الأوليمبي، مؤكدا في... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :