2024-07-02T23:57:21+03:00

موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجددًا بعد اعتذاره لـ كولر (خاص)

11:52 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024

كهربا وكولر في الأهلي

شهدت الأيام الأخيرة الماضية، استبعاد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، وذلك بشكل تأديبي بعدما خرج اللاعب من مران المستبعدين عقب لقاء فاركو يوم الجمعة الماضية، ورفضه الاستمرار بالفقرات البدنية اعتراضًا على عدم المشاركة باللقاء.

وما علمه «الوطن سبورت» أن كهربا تقدم باعتذار إلى الجهاز الفني لما بدر منه خاصة أنه تحدث بشكل غير لائق مبررًا ذلك برغبته في المشاركة باللقاءات والمساهمة في مشوار الفريق نحو تحقيق دوري NILE.

كولر يحدد موعد انتظام كهربا في تدريبات الأهلي

                           كهربا لاعب النادي الأهلي

واستمر غياب كهربا منذ يوم السبت الماضي وحتي اليوم الثلاثاء، ويستمر غياب اللاعب - أيضا - حتى يوم الخميس المقبل وهو موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام نادي الداخلية، على أن يحسم كولر موقفه من عودة اللاعب للتدريبات مرة أخرى.

وقرر كولر مشاركة كهربا في مران الأهلي المقرر يوم الجمعة المقبل واختبارات القوى البدنية، من أجل إيقاف قرار تجميده من التدريبات والمباريات، وبدأ وضعه على طاولة الأوراق المتاحة للدفع به في المباريات خلال الفترة المقبلة خاصة في ظل ضغط المباريات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري أمام الداخلية

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الداخلية، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري.

ومن المرتقب مشاركة كهربا في تدريبات الأهلي يوم الجمعة أي عقب لقاء الداخلية، وذلك خلال استعدادات الأهلي للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم 8 يوليو الجاري بالدوري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجدد ا بعد اعتذاره لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجددًا بعد اعتذاره لـ كولر (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد انضمام كهربا لتدريبات الأهلي مجددًا بعد اعتذاره لـ كولر (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:52 م | الثلاثاء 02 يوليو 2024 كهربا وكولر في الأهلي شهدت الأيام الأخيرة الماضية، استبعاد محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المشاركة في تدريبات الفريق... , نشر في الثلاثاء 2024/07/02 الساعة 11:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :