2024-07-03T00:13:18+03:00

"مواجهات مشتعلة".. إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتهت منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة في ألمانيا، وبلغ 8 منتخبات الدور ربع النهائي فيما ودعت 8 منتخبات أخرى البطولة.

الفرق المتأهلة: سويسرا، ألمانيا، البرتغال، فرنسا، إنجلترا، إسبانيا، هولندا، تركيا.

الفرق المغادرة: إيطاليا، جورجيا، سلوفينيا، سلوفاكيا، بلجيكا، الدنمارك، رومانيا، النمسا.

ونستعرض فيما يلي مباريات دور الثمانية، المقرر إقامتها في يومي 5 و6 يوليو/ تموز الجاري:

ألمانيا ضد إسبانيا.فرنسا ضدالبرتغال.إنجلترا ضد سويسرا.هولندا ضدتركيا.

ويشار إلى أن منتخبي إسبانيا وألمانيا الأكثر فوزا بلقب بطولة اليورو، بواقع 3 مرات، بينما كان منتخب إيطاليا آخر الفائزين باللقب، إذ ظفر به في نسخة 2020.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مواجهات مشتعلة إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "مواجهات مشتعلة".. إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان "مواجهات مشتعلة".. إليكم جدول مباريات الدور ربع النهائي في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتهت منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) 2024، المقامة في ألمانيا، وبلغ 8 منتخبات الدور ربع النهائي فيما ودعت 8 منتخبات أخرى البطولة.الفرق المتأهلة: سويسرا، ألمانيا، البرتغال، فرنسا،... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :