2024-07-03T00:13:37+03:00

تركيا تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي اليورو

أكمل منتخب تركيا عقد المتأهلين لدور الربع في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا بالفوز على النمسا بنتيجة 1/2 مساء السبت في لايبزيغ.

وتقدم المنتخب التركي بهدف مبكر للغاية سجله المدافع ميريح ديميرال بعد مرور 57 ثانية فقط مستغلا خطأ الدفاع النمساوي في إبعاد ركلة ركنية.

وأضاف ديميرال الهدف الثاني له وللأتراك في الدقيقة 59 بضربة رأس بعد ركلة ركنية نفذها أردا غولر نجم ريال مدريد الإسباني.

وقلص منتخب النمسا الفارق بهدف ميكايل غريغوريتش بعد متابعة لركلة ركنية في الدقيقة 66.

وصعد منتخب تركيا لملاقاة هولندا في مباراة ستقام يوم السبت المقبل، على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

ظهرت المقالة تركيا تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي اليورو أولاً على Maroc 24 المغرب 24.

سبورتيف1


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تركيا تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تركيا تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي اليورو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب المغرب 24 تركيا تكمل عقد المتأهلين لربع نهائي اليورو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكمل منتخب تركيا عقد المتأهلين لدور الربع في بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم في ألمانيا بالفوز على النمسا بنتيجة 1/2 مساء السبت في لايبزيغ.وتقدم المنتخب التركي بهدف مبكر للغاية سجله المدافع ميريح ديميرال بعد مرور 57 ثانية فقط مستغلا خطأ الدفاع... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :