2024-07-03T00:25:05+03:00

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص 14 نادياً رياضياً

وافق مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً، ومنح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة، وذلك صلاحية لإصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضة من الدرجات: المحترفين، والأولي والثانية والثالثة والرابعة. وأعلن مجلس الوزراء، عن الموافقة على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً، ومنح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة صلاحية إصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضية من الدرجات: (المحترفين، والأولى، والثانية، والثالثة، والرابعة ). وسبق، وتمت الموافقة على تخصص عدد من الأندية وهم:القادسيةالعلانيومالدرعيةالنصرالهلالالاتحادالاهلي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مجلس الوزراء يوافق على تخصيص 14 ناديا رياضيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على تخصيص 14 نادياً رياضياً نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم مجلس الوزراء يوافق على تخصيص 14 نادياً رياضياً..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد وافق مجلس الوزراء على وثيقة مشروع تخصيص (14) نادياً رياضياً، ومنح اللجنة الإشرافية للتخصيص في قطاع الرياضة، وذلك صلاحية لإصدار الموافقات على تخصيص الأندية الرياضة من الدرجات: المحترفين، والأولي والثانية والثالثة والرابعة. وأعلن مجلس الوزراء، عن... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :