2024-07-03T00:25:17+03:00

بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل

تمكن منتخب تركيا من الفوز على نظيره منتخب النمسا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، على خلفية منافسات اليورو 2024.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب التركي إلى الدور الربع النهائي لمواجهة هواندا في المسابقة، لتودع النمسا البطولة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ريد بول آرينا.

واقتنصت تركيا الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المباراة عن طريق ميريح ديميرال، ويضع هدف بلاده الثاني في الدقيقة الـ 59، فيما قلص ميكائيل غريغوريتش الفارق بهدف في الدقيقة 66.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بهدفي ديميرال تركيا تتأهل للدور المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن منتخب تركيا من الفوز على نظيره منتخب النمسا بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء، على خلفية منافسات اليورو 2024. وبهذا الفوز تأهل المنتخب التركي إلى الدور الربع النهائي لمواجهة هواندا في المسابقة، لتودع النمسا البطولة، في... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :