2024-07-03T00:36:43+03:00

عيون اليورو- كرنفال روماني رغم الوداع ونجم الأهلي فوق الجميع

انتهت مساء اليوم الثلاثاء، منافسات الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والذي شهد تأهل تركيا وهولندا لدور الثمانية.

حسم منتخب هولندا بطاقة العبور لربع النهائي، بالفوز (3-0) على رومانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية.

وتأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه النمساوي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب دور الـ16.

وسيلتقي المنتخب الهولندي في ربع النهائي مع مع الفريق التركي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب برلين الأوليمبي.

وشهدت مباراتي اليوم العديد من اللقطات التي رصدتها عدسات الكاميرات، والتي يستعرضها "سعودي سبورت" كالأتي:

اقرأ أيضا

يورو 2024| تاريخ وتوقيت مباراة هولندا في ربع النهائي 

يورو 2024| تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عيون اليورو كرنفال روماني رغم الوداع ونجم الأهلي فوق الجميع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عيون اليورو- كرنفال روماني رغم الوداع ونجم الأهلي فوق الجميع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عيون اليورو- كرنفال روماني رغم الوداع ونجم الأهلي فوق الجميع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مساء اليوم الثلاثاء، منافسات الدور ثمن النهائي من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، والذي شهد تأهل تركيا وهولندا لدور الثمانية.حسم منتخب هولندا بطاقة العبور لربع النهائي، بالفوز (3-0) على رومانيا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :