2024-07-03T00:44:37+03:00

هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من "اليورو"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خرج منتخب النمسا من دور الـ16 في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها الـ17، المقامة في ألمانيا، بعد خسارته من منتخب تركيا.

وتعرض منتخب النمسا للهزيمة من منتخب تركيا بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على أرض ملعب "ريد بول أرينا"، الثلاثاء، لينتهي مشوار الفريق في البطولة.

وعقب المباراة، توجه لاعبو منتخب النمسا نحو جمهورهم، المتواجد في مدرجات الملعب، وحرصوا على الاعتذار ، في حين ظهر بعض اللاعبين وهم يذرفون الدموع.

وتبادل لاعبو منتخب النمسا والمشجعون التحية، مع ترديد بعض الهُتافات.

وكان منتخب النمسا أحد المرشحين للوصول لأدوار متقدمة في بطولة اليورو، خاصة بعد تصدره لسلم ترتيب مجموعته، التي كانت تضم منتخبات فرنسا وهولندا وبولندا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من اليورو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من "اليورو" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان هذا ما حدث بين لاعبي النمسا وجمهورهم بعد الخروج من "اليورو"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خرج منتخب النمسا من دور الـ16 في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو) بنسختها الـ17، المقامة في ألمانيا، بعد خسارته من منتخب تركيا.وتعرض منتخب النمسا للهزيمة من منتخب تركيا بهدفين لواحد، في مباراة أقيمت على... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 12:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :