2024-07-03T01:13:04+03:00

مصادر: صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات وبرنامج الاستقطابات

أكدت صحيفة الرياضية نقلًا عن مصدر رسمي أن صفقات نادي الاتحاد المقبلة، سواء كانت لاعبين أو مدربين، ستكون بتمويل كامب من صندوق الاستثمارات العامة، وبرنامج الاستقطابات التابع لرابطة دوري المحترفين.

وأشارت المصادر ذاتها أنه لا صحة لما أثير مؤخرًا على المنصات الاجتماعية، أن النادي سيعتمد في استقطاباته على مداخيله فقط.

ويحاول العميد دعم صفوفه بعدد من الأسماء خلال الميركاتو الصيفي القادم، ومن ذلك فإن خانة التدريب لا تزال محل جدال، لذلك لا يمكن الجزم بأي شيء، على الرغم من ارتباط عدد من الأسماء بالعميد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصادر صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصادر: صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات وبرنامج الاستقطابات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مصادر: صفقات الاتحاد ستكون بتمويل من صندوق الاستثمارات وبرنامج الاستقطابات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكدت صحيفة الرياضية نقلًا عن مصدر رسمي أن صفقات نادي الاتحاد المقبلة، سواء كانت لاعبين أو مدربين، ستكون بتمويل كامب من صندوق الاستثمارات العامة، وبرنامج الاستقطابات التابع لرابطة دوري المحترفين. وأشارت المصادر ذاتها أنه لا صحة لما أثير مؤخرًا... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 01:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :