2024-07-03T01:40:33+03:00

عاجل- "الاتفاق تم".. ستيفانو بيولي مديرا فنيا للاتحاد لثلاث سنوات

كشفت تقارير صحفية موثوقة عن توصل إدارة نادي الاتحاد، إلى اتفاق مع المدير الفني القادم لفريق كرة القدم.

وكان نادي الاتحاد قد أعلن رسمياً منذ ساعات عن رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بشكل نهائي.

ووفقاً لصحيفة الرياضية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد أتمت الاتفاق مع الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لفريق إي سي ميلان، من أجل تولى الإدارة الفنية لفريق كرة القدم.

وجاء الإتفاق بين إدارة نادي الاتحاد وبيولي، على عقد يستمر لمدة ثلاث مواسم بين الطرفين.

ويشرف بيولي على المعسكر الإعدادي لفريق الاتحاد والمقرر إقامته في إسبانيا.

وذكر التقرير أيضاً، بأن التنسيق للصفقات الجديدة سيكون بين المدير الرياضي رامون بلانيس وبيولي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد الجديدة برئاسة المهندس لؤي ناظر إلى إصلاح المسار داخل فريق كرة القدم، حيث جاءت البداية بالاستقرار على اسم المدير الفني الجديد.

وتولى بيولي الادارة الفنية مسبقاً لأندية إنتر ميلان واى سي ميلان الإيطاليين، حيث نجح بالتتويج ببطولة الدوري الإيطالي موسم 2021-2022 رفقة الروسونيري.

اقرأ أيضا

خطوة واحدة تفصل انتقال حمد الله إلى التعاون..جماهير الاتحاد تترقب

موعد الإعلان عن مدرب الاتحاد الجديد .. جاياردو كلمة السر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الاتفاق تم ستيفانو بيولي مديرا فنيا للاتحاد لثلاث

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- "الاتفاق تم".. ستيفانو بيولي مديرا فنيا للاتحاد لثلاث سنوات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- "الاتفاق تم".. ستيفانو بيولي مديرا فنيا للاتحاد لثلاث سنوات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية موثوقة عن توصل إدارة نادي الاتحاد، إلى اتفاق مع المدير الفني القادم لفريق كرة القدم.وكان نادي الاتحاد قد أعلن رسمياً منذ ساعات عن رحيل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو بشكل نهائي.ووفقاً لصحيفة الرياضية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد أتمت... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 01:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :