2024-07-03T02:01:27+03:00

البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»

تعرضت قناة بريطانية شهيرة، لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل جمهور المنتخب البرتغالي بشكل عام ومحبي النجم الأسطوري تعرضت قناة بريطانية شهيرة، لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل جمهور المنتخب البرتغالي بشكل عام ومحبي النجم الأسطوري «رونالدو» على وجه الخصوص، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتهاء مباراة البرتغال وسلوفينيا في ثمن نهائي يورو 2024، والتي انتصر فيها البرتغاليون بركلات الترجيح 3-0 والتأهل لمواجهة فرنسا، حيث وصفت تلك «القناة البريطانية» كريستيانو بعبارة «Misstiano Penaldo» أثناء الدقائق الأخيرة من المباراة، والتي استفزت الجمهور البرتغالي واعتبرت القناة غير مهنية، وفق التقرير الذي نشره موقع «RT» عبر صفحته الرسمية، حيث

أظهرت القناة على شاشتها، عقب إهدار رونالدو لركلة جزاء في الوقت الإضافي الأول، تصدى لها حارس أتلتيكو مدريد يان أوبلاك، عبارة مركبة ما بين الإنجليزية واسم كريستيانو رونالدو كانت: Misstiano Penaldo، في إشارة سخرية إلى أن معظم أهداف رونالدو أتت من ركلات جزاء، لكنه أيضا يقوم بإهدارها!

من جانبه كشف رونالدو عن سبب بكائه بعد إهداره ركلة الجزاء، وقال: «كما شاهدتم أهدرت ركلة الجزاء ولكني أردت أن أكون أول من يسدد في ركلات الترجيح.. عليك أن تتحمل المسؤولية عندما يحتاج الفريق ذلك، لم أخف أبدا من مواجهة أي شيء بشكل مباشر، والاستسلام هو شيء لن تتوقعه مني أبدا.. لكن هذا بالتأكيد هو اليورو الأخير لي».

وأضاف لاعب النصر السعودي: لقد تأثرت لأن هذه لحظات فريدة، لا أستطيع التعبير عنها بالكلمات، المشجعون معنا دائما وخاصة معي، أنا سعيد جدا لذلك، في بعض الأحيان من الصعب تسجيل ركلات الترجيح، كرة القدم في بعض الأحيان يجب أن تكون منصفة، واليوم كنا نستحق التأهل»، وأكمل رونالدو: «أولئك الذين يفشلون هم أولئك الذين يحاولون أيضا، ومن الواضح أنه أمر محبط عندما لا تتمكن من التسجيل، لكني نسيت ذلك بالفعل، لأن النتيجة النهائية كانت إيجابية، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية».

يذكر أن رونالدو يتصدر قائمة الهدافين التاريخيين لبطولات كأس أمم أوروبا منذ تأسيسها عام 1960 حتى الآن، وفي جعبته 14 هدفا في خمس نسخ متتالية بالفترة من 2004 إلى 2021.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البرتغاليون انتقدوا مهنيتها قناة بريطانية تسخر من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة عكاظ البرتغاليون انتقدوا مهنيتها.. «قناة بريطانية» تسخر من «رونالدو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تعرضت قناة بريطانية شهيرة، لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل جمهور المنتخب البرتغالي بشكل عام ومحبي النجم الأسطوري تعرضت قناة بريطانية شهيرة، لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل جمهور المنتخب البرتغالي بشكل عام ومحبي النجم الأسطوري «رونالدو» على وجه... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 02:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :