2024-07-03T03:13:21+03:00

عاجل.. بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك

03:02 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

مصطفي فتحي لاعب نادي بيراميدز

حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن إمكانية مصطفى فتحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة مسئول الفارس الأبيض في التعاقد مع اللاعب، برغبة من جانب جوزيه جوميز المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية.

بيراميدز: مصطفى فتحي مستمر في الفريق الموسم المقبل

وأكد هاني سعيد في تصريحات تلفزيونية، أن مصطفى فتحي مستمر في نادي بيراميدز بصورة رسمية خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي نية لرحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى اللاعب أحد الركائز الأساسية بالفريق، وهناك رغبة قوية من جانب النادي في استمراره مع الفريق.

مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز

وتابع، نادي بيراميدز، لم يحدد أي مقابل مالي لرحيل مصطفى فتحي عن الفريق إلى نادي الزمالك، ومايتردد بشأن هذا الأمر غير صحيح، وهذا الأمر يؤكد أن النادي لايفكر في رحيله عن صفوف الفريق بصورة نهائية.

وكان جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، رغبته في ضم مصطفى فتحي لصفوف الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الفارس الأبيض في الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. بيراميدز يحسم موقفه من رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:02 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 مصطفي فتحي لاعب نادي بيراميدز حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن إمكانية مصطفى فتحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 03:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم