2024-07-03T03:37:30+03:00

ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور

ظهر ابن مدافع الأهلي ولاعب المنتخب التركي الأول لكرة القدم ميريح ديميرال، في حالة من السعادة، بعد الفوز الذي حققه والده، في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا.

وتمكن ديميرال من وضع هدفي الفوز لتركيا، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وكذلك الدقيقة الـ 59، ليتأهل بذلك منتخب بلاده إلى ربع نهائي بطولة اليورو 2024.

وبهذا الفوز تأهل المنتخب التركي إلى الدور الربع النهائي لمواجهة هواندا في المسابقة، لتودع النمسا البطولة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ريد بول آرينا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر ابن مدافع الأهلي ولاعب المنتخب التركي الأول لكرة القدم ميريح ديميرال، في حالة من السعادة، بعد الفوز الذي حققه والده، في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا. وتمكن ديميرال من وضع هدفي الفوز لتركيا، في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، وكذلك الدقيقة... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 03:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :