2024-07-03T05:04:27+03:00

فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر

أكد الصحفي الإيطالي المهتم بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن إدارة نادي النصر بدأت بشكل جدي في التحرك، من أجل شراء خدمات حارس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر.

وأشار رومانو عبر حسابه على منصة إكس، أن النادي الإنجليزي لا يمانع في بيع اللاعب البرازيلي، في حال حصل على عرض مناسب.

ويحاول النصر تدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي القادم، من خلال التعاقد مع عدد من اللاعبين، في حين لا يريد مدرب النصر كاسترو أن يفسد التناغم بين الفريق، محاولًا التأني قبل عقد أي صفقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فابريزيو رومانو النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الصحفي الإيطالي المهتم بسوق الانتقالات فابريزيو رومانو أن إدارة نادي النصر بدأت بشكل جدي في التحرك، من أجل شراء خدمات حارس مرمى ليفربول البرازيلي أليسون بيكر. وأشار رومانو عبر حسابه على منصة إكس، أن النادي الإنجليزي لا يمانع في بيع اللاعب... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 05:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :