2024-07-03T06:01:18+03:00

كوستاريكا تودع «كوبا أمريكا» رغم فوزها على باراجواي بهدفين

05:57 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

مباراة باراجواي وكوستاريكا

فاز منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم على نظيره باراجواي بهدفين مقابل هدف، على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة من عمر منافسات المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، ليودع المنتخبين البطولة. 

وأنهي منتخب «لوس تيكوس»، الشوط الأول بهدفين نظيفين أحرزهما فرانسيسكو كالفو، وخوسيمار ألكوسير، في الدقيقتين «3، 7» على التوالي، وفي الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، سجل رامون سوسا لاعب منتخب باراجواي، هدف تقليص النتيجة، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله فيلاسانتي لتسكن الكرة الزاوية اليسرى العليا حارس مرمى كوستاريكا.

وشهدت الدقيقة 62، تصدى حارس مرمى كوستاريكا، لتسديدة من جانب رامون سوسا لاعب «لا ألبيروخا»، بقدمه اليسرى، من أسيست من زميله خوليو إنسيسو، باتجاه الزاوية اليمنى العليا للمرمى.

إصابة لاعب كوستاريكا

وفي الدقيقة 78، أجرى منتخب كوستاريكا، تبديل اضطراري بنزول أنتوني كونتريراس مكان وارن مادريجال بسبب الإصابة، فيما شهدت الدقائق الأخيرة تصدي حارس مرمى كوستاريكا لعدة فرص خطيرة من جانب لاعبي باراجواي، لينتهي اللقاء بفوز «لوس تيكوس»، بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد منتخب كوستاريكا، إلى النقطة الرابعة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن البرازيل، صاحبة الترتيب الثاني، فيما حصدت باراجواي أولى نقاطها ببطولة «كوبا أمريكا»، متذيلة المجموعة، ليودع المنتخبين المسابقة القارية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كوستاريكا تودع كوبا أمريكا رغم فوزها على باراجواي بهدفين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كوستاريكا تودع «كوبا أمريكا» رغم فوزها على باراجواي بهدفين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كوستاريكا تودع «كوبا أمريكا» رغم فوزها على باراجواي بهدفين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:57 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 مباراة باراجواي وكوستاريكا فاز منتخب كوستاريكا الأول لكرة القدم على نظيره باراجواي بهدفين مقابل هدف، على ملعب «كيو 2» بالجولة الثالثة من عمر منافسات المجموعة... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 06:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :