2024-07-03T06:25:14+03:00

الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل

06:23 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

ديانج لاعب النادي الأهلي

كشف الإعلانمي هاني حتحوت، عن رد النادي الأهلي على عرض نادي الخلود السعودي، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب لدعم الفريق في الموسم الجديد.

الأهلي يطلب 5 مليون دولار للموافقة على رحيل ديانج 

وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، نادي الخلود السعودي، تقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بقيمة 3 مليون دولار، وذلك من أجل شراء أليو ديانج من رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل ترحيب إدارة النادي برحيل اللاعب.

ديانج لاعب النادي الأهلي 

وتابع، رد النادي الأهلي على نادي الخلود، هو طلب النادي الحصول على مبلغ 5 مليون دولار، للموافقة على رحيل أليو ديانج، إلا أن المفاوضات جارية في الوقت الحالي، وقد تنتهي الصفقة نهائيا بقيمة 4 مليون دولار، ويتم الموافقة على رحيل اللاعب المالي عن صفوف الفريق.

ويرحب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، برحيل أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك في ظل خروجه من الحسابات الفنية للفريق خلال الفترة الأخيرة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الأهلي يرد على عرض الخلود لضم أليو ديانج الموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:23 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 ديانج لاعب النادي الأهلي كشف الإعلانمي هاني حتحوت، عن رد النادي الأهلي على عرض نادي الخلود السعودي، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق خلال... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 06:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :