2024-07-03T07:29:06+03:00

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات

07:26 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات بالأمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الاولويات.

إيهاب الكومي يعلن عن قرار ضد بيراميدز 

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية ، هناك تحركات من جانب اتحاد الكرة بالفعل تجاه بيان بيراميدز، والأمور لن تمر بالطبع، ومن الطبيعي أن يكون هناك اتفاق واختلاف بلا تجريح، من يخطأ لن نرد عليه بنفس الأسلوب.

صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز

وأضاف، لا أقبل بشكل شخصي أو مسئولي اتحاد الكرة ما جاء في بيان بيراميدز، لأنه اخطئ في حق اتحاد الكرة والرابطة ولابد أن يتم مواجهته بأقسى شئ، وكل طرف من حقه المطالبة بحقوقه دون التجريح أو الاهانة.

وواصل، سيكون هناك رد على بيان بيراميدز بالطبع وربما خلال وقت قليل جدًا.

وفاز نادي بيراميدز، على حساب نادي سموحة، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بالأمس، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة دوري NILE للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب برج العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرار ا ضد بيراميدز خلال ساعات

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل.. اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل.. اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:26 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي بيراميدز أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 07:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :