2024-07-03T08:20:09+03:00

صورة : ردة فعل نيمار على أداء المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا

– لم تكن مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكولومبي بكوبا أمريكا هي الأفضل للسيلساو ، الذي ظهر بشكل متراجع ولم يتمكن من تحقيق الانتصار وهو ما جعل نيمار يعلق على الأمر من خلال منشور على الانستجرام.

نشر نيمار صورته وهو نائم رفقة ولديه معقبًا ” هل تجربوا مشاهدة التليفزيون؟ بعد 3 دقائق فقط “، وذلك كردة فعل على أداء المنتخب البرازيلي الذي لم يكن محل إعجاب نجم الهلال السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة ردة فعل نيمار على أداء المنتخب البرازيلي أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صورة : ردة فعل نيمار على أداء المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة صورة : ردة فعل نيمار على أداء المنتخب البرازيلي أمام كولومبيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – لم تكن مباراة المنتخب البرازيلي أمام نظيره الكولومبي بكوبا أمريكا هي الأفضل للسيلساو ، الذي ظهر بشكل متراجع ولم يتمكن من تحقيق الانتصار وهو ما جعل نيمار يعلق على الأمر من خلال منشور على الانستجرام. نشر... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 08:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :