2024-07-03T08:25:20+03:00

اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواعيد المباريات

08:24 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

مباراة الأرجنتين وبيرو بمجموعات «كوبا أمريكا».. أرشيفية

اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 التي تستضيفها الولايات المتحدة، بصعود كل من منتخبي كولومبيا والبرازيل من المجموعة الرابعة المجموعة الرابعة بتعادلهما إيجابيا بهدف لمثله على ملعب «ليفاي» بختام دور المجموعات للمسابقة القارية الأقدم للمنتخبات الوطنية.

وتأهلت كل من الأرجنتين وكندا من المجموعة الأولى، وفنزويلا والإكوادور عن الثانية، وأوروجواي وبنما عن الثالثة و كولومبيا والبرازيل عن الرابعة.

مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»

ويُفتتح الدور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا بواقع 10 من قارة أمريكا الجنوبية و6 من منطقة «الكونكاكاف»، بلقاء الأرجنتين والإكوادور على ملعب «إن آر جي» بهيوستن، فجر يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الرابعة.

وفي المباراة الثانية من دور ربع النهائي لبطولة «كوبا أمريكا»، يلتقي منتخب كندا بنظيره الفنزويلي على ملعب «أيه تي أند تي»، في تمام الساعة الرابعة من فجر يوم السبت المقبل، وتلتقي بنما، بكولومبيا بملعب «ستيت فارم»، في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد المقبل، فيما تواجه أوروجواي البرازيل على ملعب «أليجانت»، في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم ذاته. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي كوبا أمريكا مواعيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواعيد المباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اكتمال عقد المتأهلين لربع نهائي «كوبا أمريكا».. مواعيد المباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:24 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 مباراة الأرجنتين وبيرو بمجموعات «كوبا أمريكا».. أرشيفية اكتمل عقد المتأهلين لربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 التي تستضيفها الولايات المتحدة، بصعود كل... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 08:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :