2024-07-03T08:33:30+03:00

تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا.. 6 مباريات

 يلتقي منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، بنظيره البنمي، على ملعب «ستيت فارم»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا في نسختها 48، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد المقبل بتوقيت القاهرة.

وصعد منتخب «لوس كافيتيروس»، إلى ربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» في نسختها 48 المقامة حاليا بالولايات المتحدة، بتصدره للمجموعة الرباعة برصيد 7 نقاط، فيما حجزت بنما بطاقة الصعود للدور ذاتها باحتلالها الترتيب الثاني بالمجموعة الثالثة بـ 6 نقاط.

  6 مباريات تاريخية جممعت بين كولومبيا وبنما

وتاريخيا، التقى منتخب كولومبيا، بنظيره البنمي، في 6 مباريات، إذ حقق «لوس كافيتيروس»، الفوز في 4 مباريات، وتلقى هزيمتين، وأحرز لاعبوه 15 هدفا، واهتزت شباكه في 7 لقاءات.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا.. 6 مباريات نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تاريخ مواجهات كولومبيا وبنما قبل ربع نهائي كوبا أمريكا.. 6 مباريات..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد  يلتقي منتخب كولومبيا الأول لكرة القدم، بنظيره البنمي، على ملعب «ستيت فارم»، بربع نهائي بطولة «كوبا أمريكا» المقامة حاليا بالولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا في نسختها 48، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الواحدة من فجر يوم الأحد... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 08:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :