2024-07-03T08:36:40+03:00

عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش

كشفت صحيفة Fanatik التركية أن هناك عروض جدية للغاية من كل من المملكة وأوروبا للمغربي حكيم زياش .

وأفادت الصحيفة بأن زياش توصل إلى اتفاق مع أحد هذه الأندية، فسيقوم غلطه سراي بطلب رسوم نقل تتراوح بين 7 إلى 10 ملايين يورو.

ويلعب زياش في الوقت الحالي على سبيل الإعارة مع غلطة سراي، وسينتهي عقد زياش مع تشيلسي في 30 يونيو 2025.

وكانت بعض التقارير الإخبارية قد تحدثت عن رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه التركي خلال الميركاتو الشتوي لكن وكيله، جورجي جاردي، نفى ذلك تمامًا ووصف تلك التقارير بالكاذبة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى عروض جدية من دوري روشن وأوروبا في انتظار حكيم زياش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة Fanatik التركية أن هناك عروض جدية للغاية من كل من المملكة وأوروبا للمغربي حكيم زياش . وأفادت الصحيفة بأن زياش توصل إلى اتفاق مع أحد هذه الأندية، فسيقوم غلطه سراي بطلب رسوم نقل تتراوح بين 7 إلى 10 ملايين يورو. ويلعب زياش في الوقت... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :