2024-07-03T08:41:10+03:00

بيقولوا.. تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة بيراميدز

08:33 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024

الأهلي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

تحرك وزاري مع الأهلي بسبب منتخب مصر الأولمبي

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي عن تحرك وزاري من جانب أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الأهلي، لانضمام الثنائي محمد عبدالمنعم، وإمام عاشور لقائمة منتخب مصر الأولمبي خلال بطولة أولمبياد باريس 2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة صادمة لـ بن شرقي من الأهلي

وجه النادي الأهلي صدمة للمغربي أشرف بن شرقي بعدما رفض فكرة التعاقد معه في ظل ارتباط اسمه خلال الفترة الأخيرة، بالانضمام لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وذلك من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق بشكل رسمي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رد الأهلي على عرض الخلود لضم أليو ديانج 

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن رد النادي الأهلي على عرض الخلود السعودي، للحصول على خدمات المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة بيراميدز من اتحاد الكرة

أكد إيهاب الكومي عضو اتحاد الكرة على أنه سيتم اتخاذ قرارات بالطبع تجاه بيان نادي بيراميدز، مشيرًا إلى أن أعضاء المجلس عقدوا عدة اجتماعات بالأمس مع وزير الشباب والرياضة وفيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، والمرحلة الحالية تشهد ترتيب بعض الأولويات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موقف رحيل مصطفى فتحي إلى الزمالك

حسم هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، الجدل بشأن إمكانية مصطفى فتحي إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة بيراميدز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. تحرك وزاري مع الأهلي ومفاجأة لـ بن شرقي وصدمة بيراميدز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:33 ص | الأربعاء 03 يوليو 2024 الأهلي «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 08:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :