2024-07-03T09:32:55+03:00

نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش

كشفت تقارير صحفية، إلى أن نادي هايدوك سبليت الكرواتي، مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب، الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادر، إلى أن النادي الكرواتي أجروا مفاوضات مع بعض المقربين من اللاعب؛ لأخذ موافقته أولا قبل فتح المفاوضات مع الشباب، لاسيما وأن المدرب الإيطالي، جينارو جاتوزو، يرغب في ضم راكيتيتش، الذي انتقل لليث خلال يناير الماضي.

وانتقل راكيتيتش للشباب خلال يناير الماضي قادماً من إشبيلية الإسباني، في صفقة قدرت ب4 ملايين يورو .

ولعب راكيتيش 8 مباريات في الموسم الماضي (2023-2024)، مع الشباب بدوري روشن للمحترفين، وسجل هدفا وحيدا وصنع مثله.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى نادي كرواتي مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب راكيتيتش..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت تقارير صحفية، إلى أن نادي هايدوك سبليت الكرواتي، مهتم بالتعاقد مع لاعب الشباب، الكرواتي إيفان راكيتيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وأشارت مصادر، إلى أن النادي الكرواتي أجروا مفاوضات مع بعض المقربين من اللاعب؛ لأخذ موافقته أولا قبل... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 09:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :