2024-07-03T09:40:34+03:00

‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو

أعلن نادي الغرافة لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تجديد تعاقده مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2027.

‎وقال النادي، في بيان له، أن اللاعب جانغ مستمر في صفوف الفريق.

‎يُذكر أن صاحب الـ 31 عامًا، لعب مع نادي غوانزو الصيني وحصل على الميدالية الذهبية مع منتخب بلاده في دورة الألعاب الآسيوية عام 2014.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ‎الغرافة يجدد تعاقده مع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الغرافة لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تجديد تعاقده مع المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2027. ‎وقال النادي، في بيان له، أن اللاعب جانغ مستمر في صفوف الفريق. ‎يُذكر أن صاحب الـ 31 عامًا، لعب مع نادي غوانزو... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 09:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :