2024-07-03T09:56:26+03:00

يورو 2024- 3 أرقام قياسية لنجم الأهلي بعد تأهل تركيا التاريخي 

دخل ميريح ديميرال مدافع النادي الأهلي السعودي ومنتخب تركيا، تاريخ كأس الأمم الأوروبية من أوسع أبوابه بعد الثنائية التاريخية التي سجلها بالأمس في مرمى النمسا.

تأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه النمساوي، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب دور الـ16.

وسيلتقي منتخب تركيا يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي مع منافسه الهولندي، على ملعب برلين الأوليمبي، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدين منتخب تركيا لنجمه ديميرال بالفوز بعد أن سجل هدفين، الأول جاء في الثانية "57" على بداية اللقاء، والثاني جاء من ضربة رأسية في الدقيقة "14" من الشوط الثاني.

وبات ديميرال أول لاعب يلعب خارج القارة الأوروبية يسجل هدفين أو أكثر في مباراة واحدة على مر تاريخ كأس الأمم الأوروبية "اليورو".

وأصبح ديميرال أيضا أول لاعب تركي يسجل ثنائية في اليورو منذ نسخة عام 2008، التي بلغ فيها الأتراك الدور نصف النهائي.

ودخل لاعب الأهلي المتألق التاريخ كذلك، بكونه أول لاعب تركي على مر العصور يسجل ثنائية في الأدوار الإقصائية في بطولة اليورو.

اقرأ أيضا

يورو 2024| تركيا تهزم النمسا وتضرب موعد مع هولندا في ربع النهائي

يورو 2024| تاريخ وتوقيت مباراة هولندا وتركيا في ربع النهائي 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 3 أرقام قياسية لنجم الأهلي بعد تأهل تركيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- 3 أرقام قياسية لنجم الأهلي بعد تأهل تركيا التاريخي  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- 3 أرقام قياسية لنجم الأهلي بعد تأهل تركيا التاريخي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل ميريح ديميرال مدافع النادي الأهلي السعودي ومنتخب تركيا، تاريخ كأس الأمم الأوروبية من أوسع أبوابه بعد الثنائية التاريخية التي سجلها بالأمس في مرمى النمسا.تأهل منتخب تركيا لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، بالفوز (2-1) على منافسه... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 09:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :