2024-07-03T10:37:01+03:00

القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة

ودع نجم نادي الهلال والمنتخب السابق ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال سلمان الفرج بكلمات ممزوجة بالحزن على رحيله عن صفوف الفريق.

وقال القحطاني لسلمان الفرج في وداعه :” صفحة من صفحات البطولات والإنجازات والتضحيات مع الزعيم طواها أحد ألمّع وأبرز كباتنة الزعيم والكرة السعودية “سلمان الفرج” بعد أن ترك إرثاً عظيماً وحباً كبيراً في قلوب الهلاليين ولكنه لم يغلق الكتاب فمازال لسلمان بقية.”

وكان نادي الهلال، أعلن عن وصوله إلى اتفاق مع قائده سلمان الفرج، على عدم استكمال مشواره مع الفريق، مع نهاية الموسم المنقضي.

يذكر أن نادي الهلال قدم شكره وتقديره لـ “الفرج” على ما قدمه طيلة فترة تمثيله النادي ، والتي شهدت تحقيق العديد من المنجزات والبطولات متمنياً للاعب التوفيق في مسيرته الرياضية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القحطاني يودع الفرج ترك إرث ا عظيم ا ولم ي غلق الكتاب ما

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القحطاني يودع الفرج: ترك إرثًا عظيمًا ولم يُغلق الكتاب ما زال لسلمان بقيّة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ودع نجم نادي الهلال والمنتخب السابق ياسر القحطاني، لاعب نادي الهلال سلمان الفرج بكلمات ممزوجة بالحزن على رحيله عن صفوف الفريق. وقال القحطاني لسلمان الفرج في وداعه :” صفحة من صفحات البطولات والإنجازات والتضحيات مع الزعيم طواها أحد ألمّع... , نشر في الأربعاء 2024/07/03 الساعة 10:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :